وزارة الكهرباء تروج لحملة ’’ احسبها صح‘‘ عبر تطبيق معرض دمشق الدولي

كشف مدير عام الشركة الدولية للتقنيات التعليمية، رامي خوري، عن اتفاقية وقعتها الشركة  بالتعاون مع المركز الوطني لبحوث الطاقة التابع لوزارة الكهرباء للترويج لحملة “احسبها صح” من خلال تطبيق معرض دمشق الدولي الذي أطلقته الشركة  بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض.

من جهة أخرى، اعتبر خوري أن تطبيق معرض دمشق الدولي يعتبر منصة ترويجية شاملة لجميع القطاعات الاقتصادية  في سوريا ضمن فعاليات الدورة الـ 60 من معرض دمشق الدولي، مؤكداً أن هذا التطبيق سوف يشكل قاعدة بيانات تدعم الشركات و المؤسسات ببيانات احصائية تمكنها من تحديد حاجات المواطن السوري من الخدمات و المنتجات.

وأضاف خوري في حديثه لـ “بزنس 2 بزنس” أن التحضيرات والاستعدادات التي سبقت افتتاح المعرض تبشر بمستقبل اقتصادي مشرق بسبب تسابق الشركات على تقديم الأفضل.

وأشار خوري إلى أن عدد مرات تحميل التطبيق إضغط هنا فاق التوقعات، مبيناً أنه إذا بقيت نسبة التحميل على هذه الوتيرة ستكون النتائج مذهلة.

يذكر أن تطبيق معرض دمشق الدولي قد أطلق بشكل فعال على Google play  إضغط هنا و باللغتين العربية و الإنكليزية باسم (معرض دمشق الدولي 60) مشكلاً وسيلة تواصل آنية  بين الشركات وجمهور الزوار لاطلاعهم مباشرة عن آخر العروض والأخبار للشركات المتواجدة في المعرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

50 + = 60