معرض ملابس دولي برعاية صينية يفتتح في تورونتو الكندية

شينخوا 21 آب 2018

افتتح في المركز الدولي في تورنتو الكندبة المعرض الدولي الثالث للملابس والمنسوجات في كندا لعام 2018، حيث تعرض منتجات من العديد من دول العالم.

يعقد هذا المعرض الذي يستمر 3 أيام، برعاية غرفة التجارة الصينية لواردات وصادرات المنسوجات والملابس، ورابطة الترويج التجاري في مقاطعة جيانغسو، وسط شرق الصين.

يغطي المعرض مساحة نحو 11400 متر مربع، أي ضعف المساحة لعام 2017، حيث يشمل هذا العام إضافة الكثير من أصناف المعروضات مثل الإكسسوارات والهدايا والأجهزة المنزلية الإلكترونية والأحذية والحقائب والمنزليات وبضائع عامة.

ويصطف نحو 600 محل بضائع تحتوي أحدث وأروع المنتجات والعلامات المميزة من أكثر من 20 بلدا مثل كندا والصين وبنغلاديش والهند وباكستان والولايات المتحدة وبريطانيا وتركيا وسويسرا وإسبانيا ونيبال وأوكرانيا.

ويوفر هذا المعرض الكبير فرصة نادرة لآلاف الناس ممن يتوقع أن يزوروا المعرض لتبضع احتياجاتهم من العلامات الدولية.

وهو فرصة أيضا لرجال الأعمال والتجار المحليين ليوثقوا العلاقات وفرص الأعمال التجارية مع موردين من أنحاء العالم.

وسيشهد هذه المعرض أيضا عرضا مميزا وخاصا للبضائع الصينية، على ساحة عرض مركزية تمتد لـ3000 متر مربع، وفيها 120 محلا للعرض في هذا المركز الدولي. وتشارك فيه أكثر من 100 مؤسسة بعلامة تجارية صينية خالصة تعرض منتجات متنوعة تحظى بإشادة عالية من زوار المعرض.

وأعرب منظمو المعرض عن استعدادهم للمشاركة في المعرض الصيني الأول للواردات والصادرات، المقرر إقامته في شانغهاي للفترة من 5- 10 نوفمبر هذا العام.

قال جيسون بريسكوت، وهو مدير تنفيذي بارز في مؤسسة ((جي بي كوميونكيشن)) المنظمة لهذا المعرض، والناشرة البارز في أمريكا الشمالية إن “هذا الحدث (معرض شانغهاي) يوفر فرصة نادرة للكنديين لعرض منتجاتهم في السوق الصينية.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 79 = 83