وزارة السياحة تفكك عقبات إطلاق المشاريع السياحية في حلب

465

2 آذار 2019

إعادة إطلاق المشاريع السياحية المتعثرة والمتضررة في حلب كانت على طاولة النقاش خلال اجتماع المهندس محمد رامي رضوان مارتيني وزير السياحة ومعاونه المهندس غياث فراح مع محافظ حلب حسين دياب ورئيس مجلس المدينة معد مدلجي ومديرة سياحة حلب المهندسة نايلة شحود، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة سياحة المنطقة الشمالية.

وخلال الاجتماع أشار وزير السياحة إلى أهمية العمل على اتخاذ ما يلزم من خطوات لمساعدة المشاريع المتعثرة لتجاوز مشكلاتها وعودتها إلى العمل.

وهذا ما وعد به محافظ حلب بتقديم الدعم والمساعدة بالتنسيق مع وزارة السياحة لحل مشكلة المشاريع السياحية المتعثرة والمتوقفة عن العمل في حلب.

وتم الاتفاق على تقديم التسهيلات الممكنة لبدء انجاز المشاريع بالسرعة الممكنة وتشغيلها كما تم استعراض لائحة المشاريع التي سيتم طرحها في سوق الاستثمار السياحي منها المشاريع الخاصة والعامة الجديدة والعائدة بملكيتها للجهات العامة حيث تم اقتراح عدة مواقع مميزة تعود لمديرية أوقاف حلب وستشكل فرص استثمارية نوعية على أن يتم استكمال إجراءات العرض الاستثماري بالتنسيق بين مديريتي سياحة وأوقاف حلب.

وينتظر المستثمرون وأصحاب المشاريع السياحية أن تبدأ نتائج هذه الاجتماعات واللقاءات بالظهور للوصول إلى معالجة مختلف الصعوبات والمشكلات التي تواجه انطلاق المشاريع المتعثرة، وتجاوز كل ما يعيق عمل القطاع السياحي في مختلف مجالاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + 1 =