وزراء الداخلية والصحة والاقتصاد يزورون الجناح H12

646

في إطار الزيارات المتواصلة التي يشهدها الجناح H12 للمسؤولين الحكوميين والفعاليات التجارية والاقتصادية والشعبية، زاره وزراء الداخلية اللواء محمد إبراهيم الشعار والصحة الدكتور نزار يازجي والاقتصاد الدكتور محمد سامر الخليل، واطلع الوزراء على السيارات التي ينتجها مصنع سيامكو للسيارات مثل سيارات النجدة والطوارئ والمرور والخدمة وسيارات وباصات النقل العام، واستمعوا من المدراء التنفيذيين ومدراء الأقسام إلى شرح عن ميزاتها الفنية وأسعارها المقبولة والتشجيعية.

كما جال الوزراء على السيارات التي تنتجها مصانع شركة أداء موتورز بطريقة التجميع واستمعوا إلى عرض عن طبيعة العمل وخط الإنتاج والميزات الفنية لها.

وتابع  وزراء الداخلية والصحة والاقتصاد زيارتهم في باقي أقسام الجناح، وشاهدوا المنتجات التي تنتجها مصانع شركات الجناحH12  مثل المنتجات الغذائية التي تنتجها شركة DAK للمنتجات الغذائية ومنتجات شركة حديد للصناعات الهندسية وشرطة إسناد ستيل وشركات الاتحاد للكهرباء عبر مصانعها الثلاثة للمحولات والكابلات والصناعات البلاستيكية وشركة ALSY لفصل غازات الأوكسيجين والآرغون والنتروجين وباقي شركات الجناح.

وقد عبر الوزراء الثلاثة عن تقديرهم للمنتجات المعروضة والجودة والمواصفات الفنية والأسعار التشجيعية لها، معتبرين أن مساهمة القطاع الصناعي خاص أمر أساسي وحيوي في نهضة سورية وخطط إعادة الإعمار ونمو الاقتصاد الوطني.

بذكر أن جناح H12 لقي إقبالاً كبيراً من زوار المعرض والوفود الرسمية والعربية والأجنبية المشاركة، وزاد عدد زواره عن الـ250 ألفاً وجرى تصميمه بشكل مميز ولافت استطاع جذب الزوار وقدم لهم المنتج الجيد والمعلومات المفيدة بشأنه إضافة إلى البروشورات والهدايا.

كما يذكر أن شركات الجناح تساهم بدعم الاقتصاد الوطني وتؤمن نوعية واسعة من المنتجات للقطاع العام والخاص، ولكافة مشاريع البنى التحتية وتوفر على الدولة القطع الأجنبي ومع ما يرافقه من أسعار مقبولة وطرق السداد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 3 =