معرض "الصين للحياة المنزلية" في دبي يلقى إقبالاً واسعاً

لقي معرض “الصين للحياة المنزلية” في مدينة دبي إقبالاً واسعاً، والذي يمثل أكبر منصة للمنتجات الصينية بمشاركة أكثر من 2500 عارض لمنتجات المنسوجات والملابس الجاهزة ومواد البناء والأجهزة والإضاءة والأثاث والالكترونيات المنزلية.

وكان جرى افتتاح المعرض يوم /9/ ديسمبر/ كانون أول الجاري ولمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور مجلس إدارة “غرفة تجارة وصناعة دبي” ولي لينغ بينغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي وشياو مينغ ليو مدير لجنة بلدية هانغتشو للتجارة من جمهورية الصين الشعبية.
وتأتي نسخة دبي لـ”معرض الصين للحياة المنزلية” لإتاحة الفرصة لعرض المنتجات ذات الجودة العالية مع إمكانية اللقاء المباشر مع المصنعين الصينيين إلي جانب وجود أكثر من 100 ألف منتج تحت مظلة واحدة.
وقال بينو بيلاي الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة “إم أورينت الدولية للمعارض”: إن نسخة دبي لمعرض الصين للحياة المنزلية تهدف إلى تلبية متطلبات قسم كبير جدا من الأعمال التجارية عبر عدة قطاعات ويركز على تعزيز آفاق التجارة بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياـ وقد شهدت نسخة هذا العام من الحدث زيادة بنسبة 45% من العارضين.
بدوره، ذكر تشانغ جيان جون مدير عام شانغهاي تشانج تشاو للاستيراد والتصدير أن منطقة الشرق الأوسط تعد سوقاً متنامياً بالنسبة لنا، وكمشاركين في فعاليات معرض المنتجات الصينية بدبي لأكثر من خمسة أعواماً، فإننا شهدنا نمواً هائلاً في بناء أعمالنا في المنطقة.
 
تاريخ الخبر: 13-12-2017
المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

26 + = 29