موقع "سوق دوت كوم" يعلن عن افتتح متجر لبيع منتجات "أمازون"

 
أعلنت شركة “سوق دوت كوم”، الإثنين، عن إطلاق متجر “Amazon Global Store” عبر موقعها الإلكتروني لتوفير مليون منتج من شركة “أمازون” بالولايات المتحدة.
واشار الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس للموقع، رونالدو مشحور إلى أن التجارة الإلكترونية تتمتع “بإمكانات واعدة هائلة في المنطقة، وفي ضوء الارتفاع الكبير في معدل استخدام الهواتف الذكية وأعداد السكان الشباب،” مضيفاً بأن التجارة الإلكترونية تسمح للمستهلكين بالحصول على خيارات كثيرة.
وستتوفر خدمة الحصول على منتجات المتجر الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع إمكانية التوصيل داخل الدولة والدفع بالدرهم الإماراتي، وبواجهتين باللغتين العربية والإنجليزية.
يأتي هذا الإعلان بعد استحواذ شركة “أمازون” على موقع “سوق دوت كوم” بأكثر من مليار دولار في مارس/آذار الماضي، في خطة للشركة العالمية للتوسع بالشرق الأوسط.
وقال نائب رئيس قطاع تجارة التجزئة العالمية في شركة ’Amazon‘، سمير كومار، في بيان صحفي، الإثنين: “قمنا بالاستحواذ على موقع ’سوق دوت كوم‘ بهدف تقديم أفضل خدمات التسوق إلى ملايين العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث تقنيات ’Amazon‘ ومواردها العالمية الغنية.”
ولم يتضح فيما لو تنوي الشركة التوسّع بهذا المتجر لخارج الإمارات العربية المتحدة، إذ قال مشحور: ” تتوفر هذه الخدمة عند إطلاقها لكافة العملاء ممن يمتلكون عنواناً للشحن في الإمارات العربية المتحدة. سنواصل تطوير البرامج التي تسرّ العملاء ولكن لا يوجد لدينا حتى الآن أي إعلان آخر.”
تاريخ الخبر: 12-12-2017
المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

87 + = 97