سورية.. "بنك الشام" يطلق خدماته المصرفية عبر مركز الاتصال (9398 011)

 تاريخ الخبر: 29-11-2017

أطلق بنك الشام خدمة مركز الاتصال بحلة جديدة ومتطورة، بحيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات إلى عملائه على الرقم “9398-011″، حيث يسعى بنك الشام بذلك إلى تقديم خدمات مصرفية متميزة عبر الهاتف.

يهدف بنك الشام من خلال مركز اتصال إلى تقديم أفضل خدمة بأقل وقتٍ ممكن، بحيث يمكن للعملاء إجراء أكبر عدد ممكن من الخدمات عبر الهاتف دون الحاجة إلى زيارة فروع بنك الشام.
حيث يستقبل مركز اتصال بنك الشام، في مرحلته الأولى، كافة الاستفسارات العامة الواردة عن خدمات ومنتجات البنك (معلومات عامة عن البنك والخدمات المصرفية والنقدية والإلكترونية والحولات)، وكذلك طلب خدمات إلكترونية حسب الإجراءات المتبعة عبر مركز الاتصال كطلب بطاقة صراف آلي و Gift Card، وطلب إلغاء أو إيقاف البطاقة بشكلٍ مؤقت في حال السرقة أو الضياع، بالإضافة إلى طلب دفتر شيكات أو إيقاف صرف شيك بما ينسجم مع إجراءات مصرف سورية المركزي بهذا الخصوص، كما يبادر مركز اتصال بنك الشام أيضاً بالاتصال بعملائه الكرام للتأكد من مستوى رضاهم عن الخدمات المقدّمة، وستشهد المرحلة الثانية في مركز اتصال بنك الشام قريباً؛ تقديم خدمات موسّعة بشكلٍ أكبر.

وحول هذه الخطوة صرّح السيد أحمد يوسف اللحام -الرئيس التنفيذي لبنك الشام-: “يأتي إطلاق مركز اتصال بنك الشام في هذا التوقيت بالذات كتطبيق عملي لتوجيهات وتعليمات مصرف سورية المركزي الأخيرة بتطوير وسائل الخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية، حيث يعد مركز الاتصال جزء من مراكز تقديم الخدمة التي يعمل بنك الشام على تطويرها تباعاً.”
الجدير بالذكر أن مركز اتصال بنك الشام مجهّز بأحدث المعدّات التقنية بما فيها تسجيل المكالمات لضمان ضبط جودة الخدمة المقدّمة، والتحقق من هوية المتصل هاتفياً وفق ضوابط وشروط وأحكام الخدمات العامة والخاصة في بنك الشام، كما حرصت إدارة البنك على تدريب الموظفين وفق منهجية متكاملة لتحقيق أفضل مستوى من الأداء، وتسهيل عملية التواصل بين بنك الشام وزبائنه الكرام وتلبية متطلباتهم، وتقديم أفضل الخدمات، وتوفير جهد ووقت الزبون ما أمكن.
ختاماً؛ يرحب مركز اتصال بنك الشام بكافة الاقتراحات أو الشكاوى بالتواصل مع مركز اتصال بنك الشام على الرقم “9398”، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 09:00 حتى 16:00.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 49 = 59