شينخوا تطلق شراكة معلومات حول الحزام والطريق مع وكالات أنباء وبيوت خبرة في أوروبا

1٬035

 
وقعت هيئة المعلومات الاقتصادية الصينية، التابعة لوكالة أنباء الصين الجديدة(شينخوا)، يوم الجمعة اتفاقيات مع نحو 20 بيت خبرة ووكالة أنباء في أرجاء أوروبا، لتأسيس شراكة معلومات اقتصادية ومالية حول “الحزام والطريق”.
وتهدف الشراكة إلى بناء “طريق حرير للمعلومات المالية”، وفقا لما قاله كوانغ له تشنغ، نائب رئيس هيئة المعلومات الاقتصادية الصينية، خلال مراسم التوقيع، في فرانكفورت.
وأضاف كوانغ، مُركزا على أن المعلومات المالية العالية الجودة، ضرورية جدا للشركات لاتخاذ قرارات تتعلق بالأعمال ، مضيفا أن الهيئة حريصة على تشييد منصة “شينخوا لطريق الحرير”، لتلبية طلبات مختلف الزبائن ممن يحتاجون المعلومات المالية المتعلقة بمبادرة الحزام والطريق.
ذكر أن منصة شينخوا لطريق الحرير، التي انطلقت عام 2015، تهدف إلى مساعدة الشركات الصينية للتوجه للخارج، والشركات الخارجية للقدوم إلى الصين.
ومن بين الوكالات الإعلامية التي وقعت مع الهيئة الصينية، مذكرة تفاهم لتأسيس “شراكة المعلومات الاقتصادية والمالية حول الحزام والطريق”، وكالة DPA-AFX الألمانية وClass Editori الإيطالية ووكالة الأنباء البولندية، ولي سوير البلجيكية، ومترو البريطانية، والعالم المالي من إسبانيا، والتواصل المفتوح من إسبانيا، ووكالة أنباء تانيوك الصربية، ووكالة أنباء أثينا.
وهناك شركاء آخرون ضمن هذه الاتفاقيات ، من اليونان وفرنسا وصربيا وبولندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

66 + = 76