تجسيد الغد في متعة القيادة .. تعرف على شانجان CS95 2020 الجديدة كلياً

103

تم إطلاق سيارة 2020 CS95 الجديدة كلياً من قبل الوكيل الحصري لشركة شانجان في سورية شركة مللوك للتجارة، وتعد السيارة الصينية الوحيدة المزودة بنظام دفع رباعي ونظام iacc متطور كما تم تصنيعها و تجميعها بأيادي سورية في مصنع مللوك للصناعة

ولأن شركة مللوك للصناعة تهتم بأدق التفاصيل، فهي ترى أن عملية التجميع والإنتاج من أهم العوامل المؤثرة في جودة النهائية للمنتج، وهو أمر حرصت على وجوده في شانجان CS95.

سيارة حديثة وجريئة

الجاذبية ليست في المظهر الخارجي فقط، ولكن أيضا في التفاصيل الداخلية، لذلك تم تصميم CS95  في مركز شانجان، مركز البحوث والتطوير R& D  في إيطاليا، وحرص المصممون على أن يحمل توقيع شانجان الجديد شكل جناح الفراشة، ما يعطي رسالة التزام بالرقي الحضاري.

 

ولذلك تتوافر فيها:

إطارات موفرة للطاقة، كاتمة للضوضاء، بمقاسات 19 انش لترضي كل الأذواق المتعطشة.

ديكور داخلي بخامات ذات جودة عالية وإتقان عالي في التنفيذ واللمسات الدقيقة.

كل الفئات تتوفر بها شاشة لمس عالية الدقة مقاسها 12.3إنش، لتقوم بتسهيل التواصل بين السيارة وقائدها.

 

 

اهتمام متساو بالقوة والتحكم

ترى شانجان أن التسارع ليس فقط ذلك الذي تراه في أعمالك، بل هو ما يراعي وضعك الحالي أيضاً، لذلك ستجد في شانجان CS95  أول محرك 2.0 لتر يعمل بنظام حقن وقود مباشر مع نظام تيربو تشارج تم بحثه وتطويره بشكل مستقل في الصين، وسيولد المحرك قوة 233 حصاناً عند 5000-5500 دورة في الدقيقة، وسيكون عزم الدوران عند مستوى 360 نيوتن متر عند 1750-3500 ما يعني أنها مزيج قوة وأداء فائق التحكم وتم إنشاؤه بخبرة غير عادية، ومع أحدث نظام دفع رباعي ذكي من بورج وارنر وهو نظام يستجيب بهدوء لكل ظروف الطرق المتنوعة.

كما أنها ذات تصميم يعمل بكفاءة عالية ولذلك، فإنه لدى شانجان CS95 الجديدة طاقة قوية تتناسب مع المناورات السلسة في كل الطرق بهدف بدء رحلة جديدة في حياة مليئة بالمسؤولية.

في شانجان CS95 كان الحرص موجه نحو كل التفاصيل، ومن بينها وجود ناقل حركة أوتوماتيكي من الجيل الجديد من آيسن اليابانية سداسي السرعات، إضافة إلى أنها اقتصادية للغاية في استهلاك الوقود، وتتوافر فيها أنظمة تحكم شاملة، وذات أداء نموذجي لتغيير سرعات التروس، وتغيير سريع بين التروس والآخر، ونظام متطور للأداء أثناء الوقوف، إضافة إلى أن مقود السيارة يوفر شعوراً طبيعياً ومريحاً وهو مصمم من الجلد ومطلي بالكروم وذو ملمس أكثر رفاهية، وتصميمه مستوحى من ناقل الحركة في اليخت البحري.

شانجان  CS95 تتوافر فيها أربعة أوضاع القيادة هي(عادي_اقتصادي_وضعية الثلج_رياضي) مع مكابح يد كهربائية ونظام تعليق مؤقت عند الانطلاق والوقوف، كما أنها مجهزة بنظام التحكم في المنحدرات لضمان سلامتكم.

في شانجان CS95 ستجد أن عجلة القيادة رياضية متعددة الوظائف، وتم تصميمها وفق قاعدة مسطحة، ومن لوحات تشبه المعادن لإظهار حيوية الشباب، وبشكل يوفر مساحة أكبر للسائق خلال جلوسه خلف المقود ومع مساحة للساقين، وبشكل أكثر ملاءمة للسائق للصعود والنزول.

توفير كل متطلبات الاستمتاع خلال قيادة السيارة أمر حرصت شانجان على وجوده في سيارتها، ولذلك اهتمت بكل التفاصيل، وزودتها بنظام تنقية الهواء المتخصص (فوريست إير) ما يتيح للركاب هواءاً نقياً بشكل مستمر، ومع عشرة سماعات من بايونير، بنظام هاي فاي، والتي تعطي متعة استماع مذهلة، وفتحة سقف بانورامية تتيح رؤية أكبر لجميع الركاب.

 

 

الحماية واحد من أهم الأهداف التي وضعتها شانجان نصب عينها حين أنتجت CS95 والتي تعني اندماج بين التقنية والأمان، فالحب ليس اهتماماً فقط، بل حماية وأمان أيضاً.

ولذلك نتمتع CS95 بنظام كاميرات 360 درجة بنظام جودة عالية لمشاهدة كل ما يحيط بالسيارة وفق نظامي رؤية (3D-2D) كما تم تجهيزها بنظام تسجيل رباعي الكاميرات، حيث يمكنك تسجيل وحفظ ما يحيط بالسيارة طول الوقت.

التناغم بين البشر والذكاء الصناعي أمر جديد في سيارة شانجان CS95 حيث كل ما عليك هو أن تسترخِ وستحافظ على توازنك في الحياة وفق نظام ذكي جديد للاتصال يتيح تحكماً أكبر بالقيادة أثناء التواصل مع الآخريـن، وهو نظام متقدم لتثبيت السرعة  IACC ما يتيح لك الوصول لوجهتك بدون حتى أن تلمس مقود السيارة.

 

 

كما تم تجهيزها برادار Bosch متوسط المدى وفق MRR evo 14 ما يجعلها قادرة على استشعار وجود السيارات أمامها، ويحتوي نظام مثبت الســـرعة المتكيف على خاصية التوقف والحركة للســـرعات من /0-150/ كلم/سا بحيث يضمن تحرك السيارة من حالة السكون إلى التسارع، إضافة إلى التباطؤ بذكاء، والحفاظ على مســـافة أمان والتوقف أو التحرك بعد الســـيارة الأمامية، أي أن التكيف مع ظروف الطرق المختلفة يجعل CS95  أكثر سهولة في القيادة، إضافة إلى نظام مراقبة ما خلف السيارة يتيح لك راحة البال أثناء الرجوع للخلف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 1 =