حلب تشهد إطلاق مسابقة كرة السلة للفعاليات الاقتصادية

281

12 أيلول 2019
استعداداً لمسابقة كرة السلة للفعاليات الاقتصادية التي تنطلق فعالياتها، عقد اليوم في مقر غرفة الصناعة مؤتمر صحفي حضره ممثلو وسائل الإعلام وممثلو الفرق المشاركة ، وبين المهندس محمد رأفت شماع أمين سر غرفة الصناعة أن هذه المسابقة ستكون كرنفالاً رياضياً اجتماعياً لإدخال البهجة والسرور والمتعة لقلوب المتابعين وقد تم اتخاذ كافة الاستعدادات لانجاحها ، لافتاً إلى السعي لأن تكون هذه المسابقة تقليداً سنوياَ وتوسيع المشاركة فيها .
وقدم الكابتن جمال الترك عضو الاتحاد السوري لكرة السلة ورئيس اللجنة العليا للعبة 3×3 شرحاً عن هذه اللعبة التي ولدت فكرتها عام 1982 وستدخل كإحدى الألعاب الأولمبية خلال أولمبياد طوكيو العام القادم ، منوهاً إلى أن المسابقة التي ستنطلق يوم غد تم اعتمادها وتسجيلها في الاتحاد الدولي للعبة ، ومستعرضا الامور الفنية المتعلقة بهذه اللعبة .
وتحدث خلال المؤتمر كل من حسام ششمان رئيس لجنة شباب الأعمال في غرفة الصناعة ونديم بساطة خازن اللجنة عن المسابقة منوهين إلى أنه يشارك فيها 12 فريقاً تمثل الفعاليات الاقتصادية وتقام على مدى ثلاثة أيام على أرض ندوة الشهباء ويتضمن حفل افتتاحها مباراة كرنفالية تجمع اللاعبين من فريقي الاتحاد والجلاء.
وتنظم المسابقة لجنة شباب الاعمال في غرفة صناعة حلب بالتعاون مع الاتحاد العربي السوري لكرة السلة واللجنة الرئيسية العليا 3×3 وفرع الاتحاد الرياضي بحلب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 1 =