شركة تريفيو تخطف الأضواء في معرض دمشق الدولي

201

6 أيلول 2019

تفرض شركة ” تريفيو” حضوراً قوياً عبر جناحها في معرض دمشق الدولي حضورا تواكبه شاشاتها الساحرة بمقاساتها المختلفة و امكانياتها الكبيرة .. شاشات تنقل للمشاهد طيف واسع من الجمال وبدقة عالية واحترافية .

حضور” تريفيو” المتوزن والمييز في المعرض ليس إلا انعكاس لحضورها المتوازن أيضا في الأسواق السورية كمنتج سوري متميز وقادر على المنافسة في سوق يضج بالمنتجات المشابهة المهربة التي تقدم للزبائن مجهولة المصدر وفي أحيان كثيرة مزورة ولاتتمتع بالمواصفات و الجودة .

تستحق ” تريفو” أن تفحر بشاشاتها وتقنياتها وبحضورها القوي الذي يبدو عالما واسعا من الألفة الذي يجعلك تتلقى بمتعة استثنائية جرعات حقيقية من الألوان وانعكاساتها .

إقبال كبير على جناح ” تريفيو ” في معرض دمشق الدولي من الزوار .. الذين وقفوا أمام منتج يُصنع في سورية بكل ذلك القدر من الفرادة والتميز .

جناح ” تريفيو ” كان مقصدرا للموردين ورجال الأعمال من العديد من الأسواق العربية والأجنبية بما يؤكد حضور منتجات تريفيو في الأسواق التصديرية .

في كل وقت وزمان ومتى توفرت الإرادة تستطيع أن تقدم منتجاً سوريا قادرا على جذب الاهتمام وإبهار الابصار كذلك هو الحال مع تريفيو التي اهتدت بشعار ” صنع في سورية ” فكان بمثابة صراط مستقيم تمشي عليه انطلاقا من واجب وطني لايدركه إلا الصناعييون الحقيقيون الذين يؤمنون أن البلاد لن تنهض الا بالصناعة .

موقع الخبير السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

53 + = 58