أجنحة القطاع الخاص بمعرض دمشق أنهت استعداداتها

135

27 آب 2019
خلال جولات المتابعة اليومية تظهر أجنحة القطاع الخاص تطوراً لجهة تنفيذ الأجنحة من خلال شركات وطنية مختصة ومتطورة في مجالات الديكور والتنفيذ .
أكثر من ٢٥٠٠ عارض و ١٥٠٠ عامل سوري يقوم على تنفيذ الأجنحة التي تقدم أكثر من ٣١٠ شركات وطنية تصنع المواد الغذائية والكيميائية والهندسية والنسيجية على مساحة تقارب ٣٢ ألف متر مربع في معرض دمشق الدولي بدورته ٦١ من خلال أجنحة القطاع الخاص .
لجان القطاع الخاص بمشرفيها ورؤسائها تسجل تواجداً يومياً لمتابعة الأعمال على أرض الواقع فقد أكد أكرم قتوت رئيس لجنة تسويق القطاع النسيجي أن القطاع أنجز مايزيد على ٨٠ % من ديكورات الجناح وقد نسق عارضو الجناح بالاتفاق مع اللجان زيارات الوفود الداخلية والخارجية بغرض تحقيق هدف المعرض الأساسي لعرض قدرة الصناعة النسيجية السورية واستعادة ألقها في أسواق التصنيع والتصدير .
وقبل يومين من إطلاق المعرض أنجز القطاع الغذائي مايقارب ٩٠ % من جناحيه الداخلي والخارجي بأكثر من ١٢٥ شركة سورية .
هذا ويستعد القطاع الهندسي لعرض ٢٠ شركة بأسلوب مميز لهذا العام من خلال جناح داخلي وفسحة خارجية بمساحة تقارب ١٥٠٠ متر مربع .
ويضفي القطاع الخاص على أجنحته أصالة من خلال عرض ١٥ شركة زراعية مصدرة ومنتجة في جناح خاص بها يمتد على ٥٠٠ متر مربع وقد استعد هذا الجناح بشكل كامل لإطلاق المعرض .
أما الجناح الكيميائي فقد أتم أكثر من ٩٠% من تجهيزات جناحه لتقديم ٢٥ شركة وطنية وبالتنسيق مع لجنة الوفود فهو يحوز على نسبة جيدة من الزوار تقدر ب ٦٠ رجل أعمال من دول صديقة وشقيقة مختصون بالصناعات الكيميائية .

وعلى مساحة تقارب ١٥٠٠ متر يستعد قطاع الاتصالات والتقانة لإضافة اللمسات الأخيرة على جناح يضم مايقارب ١٨ شركة وطنية للصناعات الإلكترونية ومستلزماتها .

بأفضل الأساليب وأهم الشركات الوطنية المنظمة تقدم أجنحة القطاع الخاص المنتج الوطني ليكون منافساً للدول المشاركة خلال الدورة الحادية والستين لمعرض دمشق الدولي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 + 1 =