لأول مرة بالشرق الأوسط .. سورية تطلق معرض تقنيات الالكتروماتيك “سيرياميب”

5 نيسان 2019

يفتتح بدمشق في 23 من شهر نيسان الجاري ولأول مرة في الشرق الأوسط معرض متخصص بالإتجاه الهندسي الحديث MEP والذي يجمع بين عدة تخصصات هندسية وتقنية تحت سقف واحد..

ويعد معرض  “سيرياميب” المعرض السوري الدولي السابع لأعمال الإلكتروميكانيك والـ HVAC وأشغال المياه والطاقات، وهو نسخة متطورة من معرض ALL Energy الذي كان من ضمن المعارض المتخصصة التي أقامتها مؤسسة طيارة للمعارض والمؤتمرات الدولية خلال سنوات الأزمة في سورية.

وتضم المعروضات المتواجدة في المعرض منتجات كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجالات تقنيات الكهرباء والتكييف والتبريد والتهوية والتدفئة والعزل الحراري وتجهيزات البخاروأنظمة تسخين المياه وتمديها ومعالجتها وأجهزة الإنذار والإطفاء والتحكم والأتمتة والإنارة، وتقنيات المصاعد والسلالم الكهربائية وغيرها من الإختصاصات التي تدخل ضمن هذا القطاع..

وسيرافق المعرض فعاليات غاية في الأهمية مثل المحاضرات والورشات العلمية والتدريبية الهادفة للتعريف بهذا القطاع الهندسي الحديث، فضلاً عن العروض المتواجدة على إمتداد معرض #سيرياميب والمعارض المرافقة له مثل #ميبيلد #سينيكس و #جناح_سيريا_إينيرجي حيث تتواجد الشركات المتخصصة في قطاع MEP في كافة هذه الصالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 17 = 24