رجل الأعمال حسان الاسطواني: افتتاح جاردن سيتي خلال أقل من عام

3 نيسان 2019

أكد رجل الأعمال سليم الاسطواني رئيس مجلس إدارة ” الشركة المتحدة للأعمال الهندسية ” عودة العمل في مشروع “جاردن سيتي” قرب ” مطار دمشق الدولي ” ، متوقعاً دخول المشروع في الخدمة خلال فترة تمتد من 6 أشهر إلى عام.

وأشار الأسطواني خلال مؤتمر صحفي عقد في ” مجمع ألتون” بريف دمشق أن الشركة بدأت منذ عدة أشهر بترميم الأضرار التي أصابت المشروع الذي توقف العمل به في منتصف 2012 قبل أشهر من موعد افتتاحه الرسمي، وتم استكمال أعمال الإنشاء لتتجاوز 80%.

و أضاف أن هنالك عقبات كثيرة تواجه تنفيذ المشاريع في سورية أهمها صعوبة التمويل، وبعض التعقيدات القانونية.

وتحدث عن مشروع “جاردن سيتي”، الذي يتألف من سبعة منشآت ضخمة تضم الفندق الدولي، حدائق مياه، شققاً فندقية، نادي رياضي اجتماعي، فيلات وشقق سكنية، مركز تجاري (مول)، ومركز معالجة فيزيائية.

وأضاف، ينقسم المشروع إلى قسمين الأول سياحي استثماري والثاني تنظيمي سكني، يتوضع القسم الأول على مساحة 115000 متر مربع متضمناً فندقاً دولياً مكوناً من خمسة طوابق رئيسية وقبو للخدمات يضم 114 غرفة وجناحاً مع جميع الخدمات المرافقة من مطاعم وكافيتريات وقاعات الحفلات.

وأشارت المدير العام لشركة رؤيا لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن المعرض سينطلق في 23 من الشهر الحالي، ويهدف إلى عرض وتسويق مشاريع المستثمرين وشركات التطوير العقاري وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في سورية.

كما يهدف المعرض إلى التعرف على مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية العقارية، وتوفير فرصة للمشاركين وخبراء عالم العقار والمستثمرين للتواصل المباشر ومناقشة التحديات والصعوبات وطرح الأفكار والقضايا ذات الاهتمام المشترك وإقامة الشراكات بينهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 22 = 29