منتجات أكثر من /100/ شركة في معرض “صنع في سورية” التخصصي للألبسة الرجالية

28 آذار 2019

بمشاركة نحو 100 شركة سورية انطلقت فعاليات معرض “صنع في سورية” التخصصي للألبسة الرجالية الذي يقيمه اتحاد المصدرين السوري واتحادا غرف الصناعة والتجارة السورية ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويتضمن المعرض الذي يستمر أربعة أيام مستلزمات الإنتاج والأقمشة والأحذية والجلديات إضافة إلى الألبسة على مساحة تصل إلى 4500 متر مربع وبحضور أكثر من 300 رجل أعمال ومستورد من دول شقيقة وصديقة للاطلاع على المنتجات السورية وإجراء الاتفاقات والعقود مع الشركات المنتجة.

وأوضح رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح أهمية المعرض كواحد من أكبر المعارض الرجالية من خلال عدد الشركات المشاركة فيه كما أنه دليل على تعافي قطاع الصناعة السورية وعودة انتشار المنتجات السورية في الأسواق الخارجية والثقة بالمنتج السوري.

بدوره رئيس رابطة المصدرين للألبسة والنسيج أكرم قتوت أشار إلى أن المعرض يعتبر نافذة لترويج وتسويق منتجات المصانع السورية محليا وخارجيا من الألبسة ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة مبينا أن زيارة عدد من رجال الأعمال العرب من العراق والكويت والأردن ولبنان تعتبر إضافة كبيرة للمعرض وأحد عوامل نجاحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + 2 =