من 3 إلى 6 نيسان القادم.. معرض سيريا فوود بمشاركة 150 شركة غذائية وطية وأجنبية

24 آذار 2019

يطلق اتحادا غرف الصناعة والتجارة بالتعاون مع وزارتي الصناعة والاقتصاد واتحاد المصدرين وغرف الصناعة والتجارة والزراعة الدورة الثانية لمعرض الصناعات الغذائية التصديرية سيريا فوود 2019 على أرض مدينة المعارض في الفترة 3-6 نيسان القادم.

ويعد المعرض التخصصي الغذائي الأول والأضخم في سورية من حيث المساحة والمشاركة والتنظيم، ويخطط منظموه إلى مواصلة النجاح الذي حققه المعرض بدورته الأولى عام 2018 لجهة عرض منتجات ذات جودة عالية وعقد صفقات بيع محلية وخارجية والتعريف بالمنتجات الوطنية والحصول على رضا رجال الأعمال والمشترين المحليين والأجانب.

وتوقعت مصادر من داخل غرفتي صناعة وتجارة دمشق أن يزيد عدد الشركات المشاركة عن /150/ شركة صناعية تخصصية بالمنتجات الغذائية وستعرض منتجاتها على مساحة تبلغ /10/ آلاف متر مربع، إضافة إلى مشاركة شركتن متخصصة بمستلزمات الصناعات الغذائية مثل الكرتون والتغليف والتعبئة وخطوط الإنتاج.

ولفتت إلى أن مئات من الزوار ورجال الأعمال العرب والأوروبيين والأجانب سيكونون ضيوفاً على المعرض، خاصة وأن الصناعات الغذائية تحظى بقبول واسع خارج سورية، وقد لمس الصناعيون السوريون ذلك من خلال مشاركاتهم في المعارض الدولية وإبرام صفقات كبيرة.

يشار إلى أن تكلفة حجز شركات الصناعات الغذائية بالمعرض ستكون مدعومة من الجهات الراعية بهدف مشاركة أكبر عدد منها.

وسيكون داخل المعرض جناح خاص بالتذوق لكل الزائرين الراغبين بتذوق المنتجات والتمتع بقسط من الراحة خلال زيارة المعرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 2 =