للمساهمة في إعادة تأهيل القطاع الصناعي… الدورة الثانية لمعرض برودكس 2019

570

26 كانون الثاني 2019

أعلنت شركة “سفن غيتس” عن إطلاق الدورة الثانية من معرض برودكس 2019 المعرض الدولي لتجهيزات المعامل وتصنيع وبيع خطوط الإنتاج وذلك في الفترة من الـ 10 إلى الـ 14 من تموز 2019 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وأوضح مدير عام الشركة طارق مساح في مؤتمر صحفي اليوم في فندق داما روز أن الشركة تعمل على توسيع المعرض في دورته الجديدة ليقام في ثلاث صالات بدلاً من صالة واحدة إضافة إلى مضاعفة المشاركة الدولية فيه عبر التعاون مع شركة “فقيه غروب” اللبنانية في التسويق الخارجي للمعرض في لبنان والعراق وإيران والهند وبنغلادش ومع شركة “ليونغ وانغ” الصينية للتسويق للمعرض في الصين وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة.

وأكد مساح أن هدف المعرض المساهمة الفعلية في مرحلة إعادة إعمار سورية الحديثة وإعادة تأهيل المصانع القديمة التي طالتها يد الإرهاب من خلال توفير المجال لإدخال التقنيات الحديثة إلى السوق السورية بعد الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية داعيا الجهات العامة والخاصة إلى المشاركة الواسعة في هذا المعرض ودعم مسيرة إعمار الصناعة الوطنية.

وحسب مساح فإن الشركة تسعى لإقامة نوع من الربط بين المصارف وأصحاب المصانع لفتح باب تقسيط ثمن خطوط الإنتاج والعمل على استيراد خطوط الإنتاج المستعملة لتخفيف الأعباء التي يواجهها القطاع الصناعي في سورية.

من جانبه أكد المهندس عماد فقيه مدير عام شركة فقيه غروب اللبنانية أهمية المعرض الصناعي “بروديكس” الذي لاقى اهتماماً واسعاً في الخارج لدوره في تمكين الشركات بالعديد من الدول من دخول السوق السورية كونها سوقا استثماريا كبيرا وواعدا.

بدوره أوضح داني وانغ من شركة ليونغ وانغ الصينية أهمية دور الصين في مرحلة إعادة إعمار القطاع الصناعي في سورية ورفده بخطوط الإنتاج ومستلزمات المعامل لافتا إلى استعداد الكثير من الشركات الصينية لدخول السوق السورية مبينا أن شركتهم مختصة بتصنيع معدات البناء والأليات الزراعية وتجهيزات المصانع والمعامل ولديها العديد من الفروع في كل من سورية والإمارات العربية المتحدة وإسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 62 = 72