برج الفراشة بماروتا سيتي يحصل على رخصة البناء

9 كانون الثاني 2019

خطوة جديدة تمت لبدء إطلاق عجلة البناء في ماروتا سيتي، حيث قام مالكو المقسم H28 ” برج الفراشة” بتسديد كامل رسوم نقابة المهندسين والتي بلغت 102 مليون ليرة سورية تمهيداً لحصولهم على رخصة البناء النهائية. والمقسم عبارة عن برج سكني بمساحة 7550 متر مربع، وعدد طوابقه 12 طابق مساحة الطابق 628 متر مربع مقسم لثلاث شقق سكنية.

وتعتمد فكرة التصميم على الخطوط الانسيابية العضوية التي تحاكي الفراشة برشاقتها. وبحسب المعطيات الحالية للمشروع، فإن عدة مقاسم قد تحصل على الترخيص من النقابة في غضون شهر أو أكثر، حيث هنالك 4 مقاسم سددت خلال الفترة الماضية سلف من رسوم نقابة المهندسين تمهيداً لحصولها على الرخص وبدء تنفيذها.

وباشرت “شركة المطورون” وهي أحد الشركات المؤسسة بالتشارك مع دمشق الشام القابضة مؤخراً بأعمال الترخيص وتسديد دفعات رسوم النقابة للمقسمين H5-H6 Swiss Towers، إضافة لتركيب سور مشروعها ضمن ماروتا واللوحات التعريفية، على أن تتم المباشرة بأعمال الحفر نهاية الشهر الحالي.

و”ماروتا سيتي” هو مشروع تنظيمي لمعالجة السكن العشوائي في منطقة جنوب شرق المزة، وبدأ العمل به في 2017 من قبل “محافظة دمشق” ودمشق الشام، وفق المرسوم 66 الصادر عام 2012

المصدر: موقع الاقتصادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 49 = 54