الاتحاد للكهرباء .. مجموعة صناعية وطنية تستعد لدور كبير بإعادة الإعمار

4 كانون أول 2019

مع استعداد سورية لمرحلة إعادة الإعمار، فإن الأنظار تتوجه نحو الشركات الوطنية التي سيعتمد عليها بالدرجة الأولى لتأمين متطلبات الإعمار، وخاصة في مجال تهيئة البنى التحتية كالكهرباء التي هي عصب الإعمار، وتعتبر شركة الاتحاد للكهرباء واحدة من أهم الشركات في هذا المجال على مستوى سورية والمنطقة العربية,

بنيت مجموعة الاتحاد الكهربائية على مساحة 155.000 متر مربع وتقع في المدينة الصناعية في عدرا ، ولديها القدرة على إنتاج: 1500 طن من النحاس والألمنيوم شهريا ، 1000 طن بولي كلوريد الفينيل شهريا. 500 وحدة من المحولات شهرياً، ويتم تزويد المصانع بأحدث الآلات المتطورة واستخدام أحدث التقنيات لتقديم منتجات عالية الجودة.

تمتلك مجموعة الاتحاد الكهربائية أربع شركات تصنيع رئيسية متخصصة بشكل رئيسي في كابلات الطاقة (LV ، MV ، HV و XHV) ، كابلات التحكم ، الخطوط الهوائية ، الكابلات الخاصة ، النحاس العاري ، أسلاك اللف ، الأمتار ، مواد PVC والمحولات من 25 KVA إلى 5،000 KVA. تتفوق منتجاتنا على جودتها وسلامتها بسبب المعايير الدولية المتبعة في جميع مراحل عملية الإنتاج.

اعتمدت مجموعة يونيون إلكتريك سياسة تضمن أقصى قدر من الفعالية والكفاءة في جميع العمليات والنظم لضمان تلبية احتياجات العملاء دون إهدار الجهود والتكاليف. نحن نتجه نحو أن نكون خبراء محليين ودوليين في مجالنا ، مع فريق عمل محترف وخبراء يعملون ليكون الخيار الأول في جميع أنحاء العالم.

موقع إعمار سورية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 78 = 82