الصين.. ​تجارة إلكترونية بهدف تسويق منتجات زراعية

1٬399

 

وقع عملاق التجارة الإلكترونية الصيني شركة “جي دي. كوم” مؤخراً اتفاقية تعاون مع إحدى أكبر الشركات الزراعية في التبت للمساعدة في تسويق المنتجات الزراعية التبتية في أنحاء العالم، وفقاً لموقع “شينخوانت.كوم”.

وبموجب للاتفاق، تشتري الشركة منتجات زراعية محلية عالية الجودة بما في ذلك البيض والفواكه والخضروات، ثم تبيعها للناس في جميع أنحاء العالم من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي توفرها شركة “جي دي” اعتبار من هذا العام 2018.

وقال لي يوي جيان، نائب عمدة مدينة شيغاتسي في منطقة التبت الذاتية الحكم بجنوب غرب الصين إن هذا التعاون لن يساعد على تسويق المنتجات المحلية في أنحاء العالم فحسب، بل سيزيد أيضاً حجم المبيعات.

وكشف وانغ تشي تشيانغ، مدير شركة “جي دي” أن منصة التجارة الإلكترونية ساعدت المحافظات الفقيرة في الصين علي بيع منتجات بقيمة 15.3 مليار يوان (2.36 مليار دولار أمريكي) حتى يوليو 2016. وباستخدام هذه المنصة سيكون للمنتجات الزراعية في التبت آفاق مبيعات واسعة.

وأشار ليو يو رئيس الشركة إلى أن هذا التعاون سيضمن مصدراً موثوقاً للمنتجات المعروضة علي المنصة وسيحسن من حجم مبيعات المنتجات ودخل المزارعين، وهي نتيجة مربحة للجميع، الحكومة المحلية والشركة وأسر الفلاحين.

تاريخ الخبر:10-1-2018

المصدر: موقع شبكة الصين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 2 =