"العلامات التجارية الصينية" تستقطب الاهتمام العالمي في معرض شينجيانغ للسيارات

شهدت الدورة التاسعة لمعرض شينجيانغ الشتوي للسيارات، بمدينة أورومتشي، إقبالاً واسعاً من مجموعة كبيرة من هواة السيارات لاختيار سياراتهم المفضلة. حيث تجاوز عدد زوار المعرض 70 ألف زائر بحجم مبيعات سجل أكثر من 2500 وحدة، واستحوذت العلامات الصينية على النصيب الأكبر.

وقال أحد زوار المعرض ويدعى تشانغ من سكان مدينة أورومتشي لمراسلنا، إنه يفضل السيارات المحلية الصنع بعد مقارنة المواصفات والمعاينة الميدانية. وأضاف أن السيارات المحلية الصنع تتمتع بنفس تقنيات وجودة السيارات الأجنبية، كما أن أسعارها أقل بكثير، لذلك قرر شراء سيارات محلية.

وجذبت علامة (WEY) الفاخرة لشركة “سور الصين” الرائدة في قطاع تصنيع السيارات، عددا كبيرا من الزوار بفضل شكلها الخارجي المميز وجودتها العالية والتقنيات المتقدمة المزودة بها. وذكر لي شياو مينغ، مدير شركة “تيان يوي هوا شين” لبيع السيارات أنه حتى نهاية نوفمبر الماضي سجلت مبيعات هذه العلامة 20 ألف وحدة بنمو حجم مبيعات بلغ 30% على أساس سنوي، في وقت شهد فيه الإقبال على العلامات الصينية ارتفاعا أيضا. مضيفا أن بعض السيارات المحلية الصنع قد تجاوزت السيارات الأجنبية في تقنيات التصنيع والجودة، وذلك تقدم تجربة جيدة لركابها وسائقيها.

المصدر: شبكة الصين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

48 + = 50