بنك الشام يقدم كافة خدمات التمويل للتجار والمستثمرين

 
جدد بتك الشام استعداده لتقديم كافة التسهيلات المصرفية وخدمات التمويل للتجار ورجال الأعمال والمتعاملين، ودعم الفعاليات والنشاطات الاقتصادية المحلية، خدمةً للاقتصاد الوطني والمساهمة بدعم الحركة الاقتصادية في سورية.
واعتبر السيد أحمد يوسف اللحام، الرئيس التنفيذي لبنك الشام، في بيان أصدره البنك لمناسبة “الرعاية الماسية الحصرية” التي تشرف بها لملتقى رجال الأعمال الثاني، الذي نظمته مجموعة “أورفه لي” للاستشارات، يومي /9/ و/10/ كانون أول الجاري /2017/ في فندق شيراتون دمشق أن قيامه برعاية الملتقى هو جزء من رسالة بنك الشام ومسؤوليته الوطنية تجاه التنمية الاقتصادية للمجتمع السوري.
 

وأضاف أن الملتقى شكل فرصة للقاء قطاع الأعمال والبنوك والقطاع الحكومي ممثلاً بالمهندسة وفيقة حسني وزيرة الدولة لشؤون الاستثمار، والدكتور عماد صابوني رئيس هيئة التخطيط والتعاون الدولي، والأستاذ خالد أبو فخر معاون وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، وحضور كل أحمد يوسف اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام، وماجد العظمة نائب الرئيس التنفيذي لبنك الشام للخدمات المصرفية، ومشاركة رجال أعمال سوريين وعرب ومغتربين من قطاعات مختلفة.
 
 
ولفت البنك في بيانه إلى أن البنك قد ساهم بفعالية في الحوارات التي جرت في الملتقى وتناولت قانون التشاركية وقانون الاستثمار والفروق بينهما، وكيفية استفادة رجال الأعمال من القانونين، وإيجاد الفرص الاستثمارية والتجارية ذات الجدوى الاقتصادية المثلى، بالإضافة إلى إقامة ورشات عمل خاصة للمشاريع المقدّمة من الحكومة ومناقشتها.
 

وجدد البيان تأكيده أن هدف مشاركة بنك الشام في الملتقى كانت من أجل تقديم كافة الخدمات المصرفية الداعمة للمستثمرين لتمكينهم من تنفيذ مشاريعهم، والتعرّف على البرامج التمويلية المتنوعة التي يقدمها بنك الشام، والمساهمة بتحقيق النموّ الاقتصادي الذي تنشده سورية، موضحاً أن بنك الشام يولي تعزيز التعاون مع رجال الأعمال بمختلف القطاعات أهمية قصوى وبهدف المساهمة بتحقيق طموحاتهم وتنفيذ مشاريعهم  على أرض الواقع.
يشار إلى أن ملتقى رجال الأعمال الثاني ساهم ببناء علاقات عمل جديدة، وتعزيز الشراكات والتعاون بين رجال الأعمال المحليين والمشاركين من الدول الأخرى، واطلاعهم على الفرص الاستثمارية المتاحة، وخلق بيئة جاذبة وهامة للمستثمرين، الأمر الذي من شأنه تحريك عجلة النموّ الاقتصادي في سورية.
تاريخ الخبر: 13-12-2017

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 87 = 89