بنك البركة سورية يطلق برنامج تكوين لريادة الأعمال بجوائز مالية كبيرة

 
تاريخ الخبر: 4-5-2017
أطلق بنك البركة سورية برنامج تكوين لريادة الأعمال أيقونة برنامجه للمسؤولية الاجتماعية لعام 2017.
وقال محمد عبدالله حلبي الرئيس التنفيذي للبنك في بيان  إن “اطلاق برنامج تكوين يأتي إيمانا من البنك بأهمية المبدعين أصحاب الأفكار الخلاقة الجديدة وبهدف تقديم فرصة للمبدعين لترجمة أفكارهم إلى مشاريع على أرض الواقع من خلال تدريبهم ومنحهم جوائز مالية تصل إلى عشرة ملايين ليرة سورية” مشيرا إلى أنه لأول مرة في السوق المحلية سيقوم البنك بالتشبيك بين أصحاب الأفكار المميزة والشركات ورجال الأعمال المهتمين لتحصل هذه الأفكار على فرصتها.
وأشار البيان إلى أن باب التقديم مفتوح أمام كل الأفكار الريادية من مختلف المحافظات السورية حيث سيتم دعم المميز منها ومفاضلته لكي تحظى أفكار المشاريع الرائدة بجوائز يقدمها البنك كدعم ليبدأ الفائز مشروعه.
ودعا حلبي الشباب لمعرفة المزيد من التفاصيل عن البرنامج عن طريق صفحة البنك على موقع فيسبوكhttp://www.facebook.com/albarakasyria والتسجيل في البرنامج عن طريق الرابط http://albarakasyria.com/takween.
يشار إلى أن بنك البركة سورية أول مصرف سوري يحصل على شهادة بيان أداء وفق المعيار الدولي للمسؤولية الاجتماعية “ايزو 26000” التي أتت تتويجا لحرص البنك على الاضطلاع بمسؤولياته تجاه المجتمع في شتى المجالات ولاسيما التعليمية والتدريبية والإنسانية عبر الاتفاقيات والتفاهمات والمساهمات والمنح التي يقدمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + = 10