مبيعات "على بابا" للتجارة الالكترونية تسجل مليار دولار خلال دقيقتين

"يوم العزاب" الصيني يسجل أرقام مبيعات غير مسبوقة ويتفوق على "يوم الجمعة السوداء" الأمريكي "يوم العزاب" الصيني يتفوق على "الجمعة السوداء" الأمريكية! "يوم العزاب" الصيني يسجل أرقام مبيعات غير مسبوقة ويتفوق على "يوم الجمعة السوداء" الأمريكي

599

 
وصل حجم الصفقات التجارية التي أبرمتها شركة “على بابا”، أكبر منصة في الصين للتجارة الإلكترونية، إلى 168.3 مليار يوان (25.4 مليار دولار أمريكي) في حملة الترويج للتسوق التي جرت بمناسبة يوم العزاب.
وشهد موقع (أليباي)، منصة الدفع عبر الهاتف النقال لشركة على بابا، 1.48 مليار عملية دفع من جميع أنحاء العالم، بزيادة 41 بالمائة مقارنة مع العام الماضي.
كما بلغ حجم الطلبات 812 مليون طلب خلال 24 ساعة ، بارتفاع بلغ 23 بالمئة.
وشارك بمهرجان التسوق أكثر من 140 ألف ماركة أجنبية، بالإضافة إلى 206 من البلدان والمناطق، فيما جاء المستهلكون من 225 دولة.
وكان هناك عشرة ملايين طلب خلال الساعات الأربع الأولى. وكانت زبونة روسية هي أول مشتر أجنبي يتسلم طلبه، وهي ماكينة قهوة، من خلال “على أكسبريس”، وهو ما يعد مبكرا بواقع 14 يوما عن العام الماضي.
وكانت شركة “على بابا” قد روجت ليوم 11 تشرين اول ولأول مرة في عام 2009، وعملت على تطويره حتى أصبح مهرجانا سنويا للتسوق عبر الإنترنت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

27 + = 30