132 ألف زائر في رابع أيام معرض دمشق الدولي

41

31 آب 2019
لليوم الرابع على التوالي، يستقبل معرض دمشق الدولي زوّاره المحليين والعرب والأجانب منذ الساعات الأولى لفتح بواباته لحضور مختلف الفعاليات الثقافية والاقتصادية والفنية المتنوعة.
ووصل عدد زوّار المعرض اليوم إلى 132ألف زائر وفق المؤسسة العامةللمعارض والأسواق الدولية، فيما شهد المسرح الفني حضورا كثيفا ولافتاً لسماع أغاني الفنانين سائر ابراهيم وحسام جنيد.
وعلى هامش فعاليات المعرض،افتتح معرض الباسل للإبداع والاختراع فعالياته على أرض مدينة المعارض بمشاركة 827 مخترعاً ويستمر لغاية الـ 6 من أيلول.
كما نظّمت وزارة السياحة بالتعاون مع نادي الطيران الشراعي السوري عرضاً للطيران الشراعي فوق مدينة المعارض يؤديه خمسة طيارين من سورية ولبنان وفرنسا.
وتضمّن البرنامج الفني اليوم حفلاً غنائياً للفنانين رمزي الشوفي والفنان اللبناني رضا، كما قدمت فرقة عمو سعيد عرضاً مسرحياً خاصاً بالأطفال.
وبحضور وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية محمد سامر الخليل، تم توقيع اتفاقية لرفع مستوى التبادل التجاري على مستوى القطاع الزراعي بين اللجنة المركزية للتصدير في اتحاد غرف التجارة السورية والبيت التجاري بين سورية والقرم.
وكان قد وصل عدد زوار المعرض في يومه الثالث 205 آلاف زائر.
وانطلقت الدورة الـ 61 من معرض دمشق الدولي في 28 آب الجاري تحت شعار “من دمشق إلى العالم” بمشاركة 38 دولة عربية وأجنبية،إذ بلغت المساحات المحجوزة 100 ألف متر مربع وهي المساحة الأكبر في تاريخ المعرض وتستمر فعالياته لغاية السادس من أيلول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

73 + = 79