كبرى الشركات الإيرانية في معرض دمشق الدولي بدورته الـ61

29

22 آب 2019
قالت إيران إنها ستشارك بفعالية في معرض دمشق الدولي بدورته الـ61 وأعلن مدير الجناح الإيراني المشارك في معرض دمشق الدولي محمد رضا خانزاده أن أكثر من ستين شركة إيرانية ستشارك بجناح يمتد على مساحة 1200 متر مربع.

وأوضح أن عشرات الشركات الإيرانية في مجالات الصناعات الثقيلة والسيارات وقطع الغيار ومواد البناء والخدمات الفنية والهندسية والغذائية والكيميائية والبتروكيميائيات والأدوات المنزلية ستشارك في معرض دمشق الدولي الذي تقام فعالياته بين الثامن والعشرين من الشهر الجاري والسادس من الشهر المقبل.

ونوه خانزاده بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة السورية للمشاركين في المعرض وخاصة للشركات الإيرانية معرباً عن أمله بمشاركة سورية في المعارض التي تقام في إيران.

وقال خانزاده: “الدول الصديقة كما وقفت إلى جانب سورية خلال الأزمة يقع الآن على عاتقها مسؤولية أكبر للتعاون معها في مرحلة إعادة الإعمار” مضيفاً: “إقامة هكذا تظاهرة دولية وإقليمية في الظروف الراهنة تؤكد استعداد سورية الكامل للانتصار على الحظر الاقتصادي الجائر المفروض عليها والعمل بكل عزم لإعادة الإعمار وتعزيز التطور في سورية أكثر من الماضي”.

وثبتت 38 دولة عربية وأجنبية مشاركتها في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 وتجاوز إجمالي المساحات المحجوزة 100 ألف متر مربع بين مساحات مبنية ومكشوفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 5 = 9