لجنة القطاع الخاص تتابع استعدادات معرض دمشق الدولي

36

13 أب 2019
ناقش القائمون على أعمال أجنحة القطاع الخاص تطورات تسويق الأجنحة وتنظيمها وتوزيعها ، وذلك بحضور المشرفين العامين على لجان القطاع الخاص المشاركة في معرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين، محمد حمشو أمين السر العام لاتحاد غرف التجارة السورية وسامر الدبس نائب رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية مع غسان فاكياني المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، وطلال قلعه جي كمدير تنفيذي للقطاع الخاص ن و وائل الحو رئيس اللجنة الإعلامية للقطاع الخاص.

سامر الدبس كمشرف عام على أعمال القطاع الخاص في معرض دمشق الدولي بدورته ٦١ قال أن فريق العمل مستعد لتسليم الأجنحة للمشتركين في ١٩ من شهر آب الحالي ليتم تجهيزها قبل ٢٥ من الشهر الجاري وقد تم الاطلاع على الاستعدادات ضمن ٣٠ ألف متر مخصص للقطاع الخاص .
وأكد أن جميع النواقص تم تلافيها ليتم تقديم كل التسهيلات للمشتركين وبالتالي تقديم دورة مميزة هذا العام للقطاع الخاص في معرض دمشق الدولي.

وأكد غسان فاكياني المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أن نسبة التحضيرات لمعرض دمشق الدولي تجازوت ٩٢ % وان المساحة الكلية لمعرض دمشق الدولي لهذا العام تجاوزت ٩٥ ألف متر مربع وأن المؤسسة لازالت تستقبل طلبات المشاركة .

هذا وطرح طلال قلعه جي بصفته مديراً تنفيذياً في القطاع الخاص بمعرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين الديكور الداخلي للأجنحة ليكون محط نقاش الحضور فيما تستعد الشركات لاستلام أماكنها بعد موافقة المشرفين العامين على عمل الأجنحة .
وقد عرض قلعه جي المعوقات أمام المشرفين ليتم تلافيها وأغلبها تتعلق بالإكساء وتسريع عملية استلام الأجنحة وإنجاز الديكورات اللائقة بتمثيل القطاع الخاص.

مع إتمام تسويق الأجنحة والانتقال لمرحلة العمل على أرض الواقع يستعد القطاع الخاص بالتشاركية مع القطاع العام لإنجاز دورة مميزة في معرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين كجزء من الخطة الاقتصادية المتكاملة التي دعمتها الحكومة للعام 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 + = 19