مجلس الاعمال السوري الصيني ووزارة الصناعة يطلقان معرض برودكس لتجهيزات المعامل

119

10 تموز 2019

انطلقت مساء اليوم الدورة الثانية من المعرض الدولي لتجهيزات المعامل وتصنيع وبيع خطوط الإنتاج برودكس 2019 وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتشارك في المعرض الذي يستمر خمسة أيام نحو 45 شركة سورية وصينية ووكلاء شركات يابانية وإيطالية وألمانية ولبنانية تعرض العشرات من خطوط الإنتاج والآلات وتجهيزات المصانع والمعامل.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة المنظمة محمد العساودة أن هذه الدورة الجديدة من المعرض التي تشارك فيها 45 شركة منها 15 شركة أجنبية عبر وكالات و 5 شركات صينية إضافة إلى 25 شركة سورية تقدم أحدث التقنيات والآلات والتجهيزات اللازمة لترميم ما دمرته الحرب من آلات وخطوط إنتاج وتحديث المعامل القديمة أو إقامة معامل جديدة ما يسهم في تحديث القطاع الصناعي وتطوير تنافسية منتجاته ودفع عجلة الصناعة السورية الى الأمام.

ودعا الصناعيين إلى زيارة المعرض للاطلاع على أحدث الآلات الصناعية مع وجود خيارات واسعة في هذا المجال والتباحث مع الشركات العارضة واختيار ما يناسب قدراتهم واحتياجات مصانعهم من أحدث التقنيات العالمية.

حضر افتتاح المعرض الذي تنظمه مجموعة سفن غيتس بالتعاون مع مجلس الأعمال السوري الصيني وزير الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة وعدد من أعضاء غرف الصناعة والتجارة والقائم بأعمال السفارة الصينية بدمشق والعديد من مديري المؤسسات والشركات العامة والخاصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 16 = 25