24 ألف متر مربع مساحة أجنحة فعاليات القطاع الخاص في معرض دمشق الدولي

61

7 تموز 2019

أعلن اتحادا غرف التجارة والصناعة السورية تشكيل قطاع مشترك تحت مسمى “القطاع الخاص” لتفعيل المشاركة في الدورة الـ61 لمعرض دمشق الدولي وتقديم المنتج الوطني بأفضل وأحدث الأساليب.

وأوضح المدير التنفيذي للقطاع الخاص المشارك في المعرض طلال قلعه جي أهمية تشكيل هذا القطاع من أجل التنسيق والتعاون بين جميع غرف الصناعة والتجارة لإنجاح مشاركة الصناعيين والتجار في المعرض وإظهار هذه المشاركة بأفضل صورة ممكنة وبما يعكس مدى التناغم والانسجام بين كل مكونات القطاع الخاص السوري ويحقق الغاية المرجوة من المعرض في رسالة عن سورية العمل والإنتاج إلى العالم.

وبين قلعه جي أنه تم تشكيل 9 لجان متخصصة وتسمية رؤساء لها من رجال الأعمال في القطاعات والمجالات المختلفة وتحديد مهامها وهي الوفود والعلاقات العامة وتسويق القطاعات الكيميائية والغذائية والنسيجية والهندسية والإعمار وسوق البيع والمالية والتقانة والاتصالات إضافة إلى اللجنة الإعلامية.

وأوضح قلعه جي أنه تم حجز 24 ألف متر مربع  للقطاع الخاص منها الصالتان 25 و2 وساحة خلفية للقطاع الغذائي والصالة 26 للقطاعين الهندسي والكيميائي والصالة 11 والصالة الأمامية للقطاعين الهندسي والتكنولوجيا والاتصالات إضافة إلى خيمة على مساحة 2000 متر مربع للبيع المباشر للقطاع النسيجي إلى جانب سوق البيع المباشر.

وتنطلق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ61 تحت عنوان من دمشق.. إلى العالم في الـ28 من آب القادم ولغاية الـ6 من أيلول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.