مجلس الأعمال السوري الصيني والاتحادات الاقتصادية تخطط لدورة مميزة لمعرض دمشق الدولي2019

134

29 حزيران2019

تشهد دمشق اجتماعات متواصلة لقطاع رجال الأعمال من صناعيين ومستثمرين وتجار لمناقشة كافة الجوانب المتعلقة بدورة معرض دمشق الدولي للعام 2019 وكي تكون أجنحة القطاع الخاص المشاركة ضمن فعاليات المعرض بدورته 61 مميزة ومتألقة وتعكس مدى مساهمة القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني من حيث المنتجات والخدمات وعلى مستوى الجودة والنوعية ودعم الاقتصاد السوري.

وفي هذا الإطار عقدت اللجان التخصصية المشكلة لهذه الغاية اجتماعها الأول، وضمت رئيس مجلس الأعمال السوري الصيني المهندس محمد حمشو وبصفته أمين سر غرف التجارة وأمين سر غرفة تجارة دمشق والدكتور سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها والعديد من الصناعيين والتجار في عضوية مجالس إدارة الاتحادات الاقتصادية.

وناقش الاجتماع توزيع مهام كل لجنة على حدة، وتسعير متر المشاركة ضمن أجنحة القطاع الخاص وطرح تسميات للشركات المجهزة للأجنحة والموعد النهائي لتقديم أسماء العارضين وتقديم المساعدة من قبل القطاع الخاص للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية للنهوض بالواقع الخدمي والظهور بالصورة اللائقة.

ثم عقدت كل اجتماعاً خاصاً وناقشت المهام الرئيسية لعملها وتوصلت إلى جملة من المقترحات التي سيتم نقاشها في اجتماع موسع مع رؤساء اللجان التخصصية في الاتحادات الاقتصادية.

يذكر أن مشاركة شركات القطاع الخاص في معرض دمشق الدولي هي الأكبر من حيث المساحة المحجوزة والأضخم من حيث عدد الزوار للأجنحة المشاركة، وتمتاز بتصميمها اللافت والجاذب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + = 5