رئيس مجموعة صروف التجارية: جذب الاستثمارات والشركات الصينية

149

تعد “مجموعة صروف” التجارية من أهم الشركات الرائدة في سورية، وخاصة في مجال التعاون الاقتصادي والتجاري بين سورية والصين، وتقدم العديد من الخدمات التجارية.

وقد شاركت المجموعة في معرض دمشق الدولي عبر جناح خاص بها في الجناح الدولي، وكممثل للعديد من الماركات والعلامات التجارية الصينية التي تلبي احتياجات السوق السورية.

يقول مدير المجموعة عبود صروف: إن مشاركتنا في معرض دمشق الدولي تنبع من إحساسنا بأهمية دعم الاقتصاد الوطني وزيادة التعاون الاقتصادي بين سورية والصين والتحضير لمرحلة إعادة الإعمار وما تتطلبه من مستلزمات مواد أولية وخطوط إنتاج ومعدات هندسية وخبرات وتعاون اقتصادي.

ويضيف لقد حقق معرض دمشق الدولي بدورته الـ60 النجاح المطلوب وقد شاركت فيه قرابة 2000 شركة وطنية وأجنبية على اختلاف مجالاتها والتي تتطلع إلى السوق السورية كمستقبل استثماري واقتصادي وتجاري واعد، وتابعه الكثيرون داخل سورية وفي باقي دول العالم وزاد زواره عن مليوني زائر.

وبشأن رؤية مجموعة صروف للتعاون الاقتصادي بين سورية والصين، فيرى أن الحجم التبادل التجاري حقق أرقاماً كبيرة مع نهاية العام 2010 ونتوقع أن يعود العام القادم إلى المستويات السابقة وأن يحقق قفزة مع بدء إعادة إعمار سورية.

وبشأن إعادة الإعمار، يدعو صروف إلى تعاون أوسع بين الشركات الحكومية والخاصة للنهوض بالاقتصاد السوري، وإلى دعم الصناعة الوطنية، وعقد شراكة مع الصين للاستفادة من خبراتها وإمكاناتها في إعادة الإعمار، وتوسيع المجال أمام الشركات الصينية للدخول إلى السوق السورية وتقديم التسهيلات اللازمة على صعيد القوانين والإجراءات التي تساعد على زيادة حجم الاستثمار الصيني في سورية، خاصة وأن سورية والصين تعدان طرفا طريق الحري القديم في الغرب والشرق، وتخطط الصين لأن تكون سورية دولة مركزية في مبادرة الحزام والطريق.

ولهذه الغاية، فقد وسعت مجموعة صروف من نشاطاتها الاقتصادية التي تتناول خدمات التكييف المركزي والمكيفات والمصاعد والأدراج الكهربائية وبوابات كشف المعادن وأنظمة الإنذار ومولدات الكهرباء وأنواع الرخام والحجر والغرانيت الطبيعي للمشاريع الكبيرة.

وتوضح الشركة استعدادها لتأمين مستلزمات العمل في المجالات التي يمكن الاطلاع عليها عبر موقعها الموقع الالكتروني www.Sarroufgroup.com

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.