تعرف على أهم /8/ مواقع سياحة في الصين

1٬021
لا تكفي زيارة واحدة ولا حتى العديد من الزيارات لرؤية الصين من الداخل، ومشاهدة جمال مواقعها السياحية والأثرية والفنية.
ومع ذلك، يمكن للسائح أن يختار بين ثمانية من أجل مواقع السياحة في الصين، وهي:
– سور الصين العظيم: لا يمكن أن تزور الصين دون أن تضع ضمن خططك زيارة هذا المكان الذي يعتبر من أشهر الأماكن السياحية في العالم، ويمتد سور الصين العظيم في اكثر من مكان من الصين لذلك يمكن الذهاب اليه من اكثر من مكان بسهولة.
Image result for china
– هونج كونج: تعد من أهم وجهات السياحة في الصين وآسيا، حيث تتمتع بالكثير من المقومات وعوامل الجذب السياحية سواء أكانت طبيعية ام تاريخية وثقافية.
Image result for hong kong
– السياحة في كوانزو – ثالث أكبر المدن الصينية – لها مذاق خاص حيث تقع على نهر اللؤلؤ الشمالي غرب هونج كونج وتشتهر بالمناطق الطبيعية والمواقع التاريخية والمعالم التي تعكس الثقافة الصينية.
Image result for ‫كوانزو‬‎
– في قلب العاصمة بكين تقع “المدينة المحرمة” وهي عبارة عن قصر تاريخي كان بمثابة منزل للأباطرة وأسرهم وكذلك المركز الاحتفالي والسياسي للحكومة الصينية منذ 500 عام، تعتبر من أهم اماكن السياحة في بكين حيث تضم الآن متحف القصر وهو مجموعة من الأبنية تمثل الهندسة المعمارية الفخمة الصينية التقليدية، والتي أثرت على التطورات الثقافية والمعمارية في شرق آسيا.
Image result for forbidden city
– حديقة حيوان بكين: تعتبر إحدى معالم السياحة في العاصمة الصينية وواحدة من أقدم الحدائق فيها حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1906 كما أنها مركز للبحوث والعناية بأنواع الحيوانات المهددة بالانقراض.
Image result for Beijing zoo
– معبد السماء: أحد أهم المعالم السياحية في الصين، يقع في الجزء الجنوبي الشرقي من وسط بكين، وهو مجمع إمبراطوري يضم العديد من المباني الدينية ويعود تاريخ بنائه إلى الفترة بين 1406 و1420.
Image result for temple of heaven beijing
– تجنب زيارة الاماكن السياحية في الصين في اوقات الاعياد الرسمية لانها تكون مزدحمة بالسكان المحليين وبشكل كبير، لذا عليك الإطلاع على مواعيد الأعياد الرسمية هناك قبل تحديد موعد سفرك.
Image result for china tourist
– يفضل أن تقوم بتغير عملتك إلى العملة الصينية قبل السفر فعلى الرغم من أن هناك العديد من المطاعم والفنادق التى تستخدم الفيزا إلا أنه يفضل أن يكون معك العمله الصينية وهى اليوان، كما أن الشركات الصينية لا تقبل العملات الأخرى بما فى ذلك الدولار الأمريكي والعديد من البنوك الصينية لا تقبل بطاقات أجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 + 5 =