تعرف على أسعد عشر مدن صينية في عام 2017

643
أُعلنت نتائج استطلاع أسعد المدن الصينية لعام 2017، في 7 ديسمبر/كانون الاول الجاري ببكين. حيث تضمنت قائمة “أسعد عشر مدن صينية في عام 2017، كل من: تشنغدو، هانغتشو، نينغبوه، نانجينغ، شيآن، تشانغتشون، تشانغشا، تايتشو، تونغتشوان وشيوتشو.
شمل الاستطلاع مؤشرات التعليم والرعاية الطبية والدخل وبيئة والخدمات العامة والأمن العام والآفاق المستقبلية وغيرها من 16 مؤشرا. واستند هذا الإستطلاع إلى البيانات الكبرى الخاصة بالمؤشرات ذات الصلة. حيث أظهرت نتائج الاستطلاع أن أكثر من 80% من المستطلعين يرون بأن الدخل يعد أحد العوامل المؤثرة بشكل كبير في مستوى الشعور بالسعادة. في ذات الصدد، يرى أكثر من 80% من المستطلعين أن التوظيف يعد أكثر عنصر حيوي بالنسبة لـ “معيشة الشعب”. كما يولى المستطلعون أهمية كبيرة للتعليم والرعاية الطبية والنقل والمواصلات والمعاشات التقاعدية والأمن العام وغيرها من المؤشرات.
تم تنظيم فعالية ” المدن الصينية الأكثر سعادة” من قبل مجلة ” آفاق شرقية” ومركز أبحاث آفاق شرقية” التابعين لوكالة أنباء شينخوا. وتم تنظيم هذه الفعالية على مدى 11 سنة متتالية، شارك فيها قرابة 986 مليون، ويعد الإستطلاع الأكثر موثوقية ومصداقية لتقييم المدن في الصين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

51 + = 58